‘قال الرّبّ: من يشرب من الماء المادّي يعطش ثانية. الحياة سعيٌ دؤوبٌ وراء الإشباع والمعنى، لكن الفراغ الداخلي يبقى قائمًا حتى تُنال الحياة الروحية من المسيح. وهكذا تبقى هذه الحياة في الداخل، تجربةٌ متناميةٌ باستمرار في السير مع الرب.’
‘قال الرّبّ: من يشرب من الماء المادّي يعطش ثانية. الحياة سعيٌ دؤوبٌ وراء الإشباع والمعنى، لكن الفراغ الداخلي يبقى قائمًا حتى تُنال الحياة الروحية من المسيح. وهكذا تبقى هذه الحياة في الداخل، تجربةٌ متناميةٌ باستمرار في السير مع الرب.’